كم ابرة فيلر يحتاج الوجه؟

نوفمبر 13, 2023 by Company Hired Administrator0
كم-ابرة-فيلر-يحتاج-الوجه.png

إجراءات حقن الفيلر أصبحت شائعة لتحسين مظهر الوجه والتغلب على علامات تقدم العمر. واحدة من الأسئلة الشائعة هي: “كم عدد الأبر التي يحتاجها الوجه؟” يجب أن يتم تحديد الكمية المناسبة للفيلر بناءً على احتياجات كل حالة بشكل فردي. هذه المقالة ستقدم نظرة عامة حول هذا الموضوع.

عوامل تحديد الكمية المناسبة للفيلر:

  • الهدف من العلاج: يعتمد عدد الأبر وكمية الفيلر على الهدف من العلاج. هل ترغب في تعبئة التجاعيد، أو زيادة حجم الشفتين، أو تحسين ملامح الوجه؟ كل هدف يتطلب كمية مختلفة من الفيلر.
  • منطة المعالجة: تختلف مناطق الوجه التي تحتاج إلى الفيلر، وبالتالي يختلف عدد الأبر المستخدمة. مثلاً، تحتاج منطقة الشفتين إلى عدد معين من الأبر مقارنة بمنطقة تعبئة التجاعيد.
  • التقنية المستخدمة: بعض التقنيات تتطلب كميات أقل من الفيلر بينما تستخدم تقنيات أخرى كميات أكبر.
  • التقدم في العمر: يمكن أن يؤثر التقدم في العمر على كمية الفيلر المستخدمة. كلما كان هناك تقدم في العمر، كان عادةً مطلوبًا استخدام كميات أكبر من الفيلر للتعويض عن فقدان حجم الوجه والتجاعيد.

الاستشارة المعالجة:

من المهم دائمًا القيام بجلسة استشارة مع محترف معالج مؤهل لتقييم حالتك بدقة وتوجيهك بشأن الكمية المناسبة من الفيلر. سيتم استخدام معايير مثل الهدف المرجو وتقييم الحالة الحالية للوجه لاتخاذ القرار المناسب.

تجنب الإفراط:

من المهم أن تتجنب الإفراط في استخدام الفيلر. الهدف هو تحسين مظهر الوجه وجعله يبدو أكثر شبابًا ونضارة، وليس تغييره بشكل كامل. الفيلر الزائد يمكن أن يؤدي إلى نتائج غير طبيعية وغير مرغوب فيها.

بالملخص، الكمية المناسبة من الفيلر للوجه تعتمد على العديد من العوامل الشخصية والمتعلقة بالهدف والمنطقة المعالجة. دائمًا ابحث عن محترف معالج مؤهل لإجراء التقييم واتخاذ القرار المثلى بشأن الكمية المناسبة لتحقيق النتائج المرجوة.

فيلر الخدود كم مدته

Company Hired Administrator


Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


شعار_مجمع_شعاع_W_

أنشىء عام 1992 بحى الورود طريق الأمير عبدالله وقد انضم إلى مجموعة الوطن الطبية عام 2000 م وأعيد تحديثه وتجديده بشكل يليق بالعمل الطبى وينال رضى زبائننا الكرام . .نرحب بكم فى مجمع شعاع الطبى نسعد بخدمتكم على مدار 24 ساعة على مدار ايام الاسبوع.

احجز موعدك

جميع الحقوق محفوظة – مجمع شعاع الطبي 2020

حساب نسبة الدهون