حقن البوتكس لعلاج أعراض الشقيقة

أغسطس 7, 2023 by Shoaa Marketing0
Botox-injections-1200x800.jpg

لماذا يتم الإجراء؟

البوتكس مادة تمنع العضلات من الحركة لفترة محدودة تستخدم في تخفيف تجاعيد الوجه وعلاج تشنجات الرقبة وعلاج فرط التعرق ومن الاستخدامات الشائعة له أيضا في عيادة المخ والأعصاب لدينا في مركز شعاع الطبي – التخفيف من نوبات الصداع النصفي (الشقيقة)

كيف يتم ذلك ؟

تعوق حقن البوتكس إشارات كيميائية معينة من الأعصاب تؤدي إلى انقباض العضلات فيؤدي هذا الحقن في تخفيف المرات التي يصاب فيها الشخص بالشقيقة.

يستخدم الحقن للأشخاص اللذين تتكرر عليهم النوبات كل 15 يوم أو أكثر بشكل شهري, يجب الالتزام بالحقن كل ثلاثة أشهر للحفاظ على فائدته أو يمكن تكرار الحقن تبعاً لاستشارة طبيبك.

النتائج:

يظهر مفعول حقن البوتكس لعلاج الصداع النصفي (الشقيقة) خلال يوم ل ثلاثة أيام بعد الحقن , والنتيجة النهائية تظهر بعد مرور اسبوع أو أكثر ويمكن أن يدوم مفعول الحقن لمدة ثلاثة او اربعة أشهر.

في مركز شعاع الطبي – عيادة المخ والاعصاب يقوم الطبيب بإجراء حقن البوتكس لعلاج الصداع النصفي (الشقيقة) بعد التشخيص السريري ومعرفة تاريخ المريض الطبي لمشكلته.

للحصول على أفضل النتائج استشر الطبيب

 

 

احجز موعد الآن

 

    اسمك

    بريدك الالكتروني

    القسم

    الطبيب

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    اختر طبيبك

    حدد التاريخ

    رسالة إضافية

    [recaptcha]

     

    Shoaa Marketing


    Leave a Reply

    Your email address will not be published. Required fields are marked *


    شعار_مجمع_شعاع_W_

    أنشىء عام 1992 بحى الورود طريق الأمير عبدالله وقد انضم إلى مجموعة الوطن الطبية عام 2000 م وأعيد تحديثه وتجديده بشكل يليق بالعمل الطبى وينال رضى زبائننا الكرام . .نرحب بكم فى مجمع شعاع الطبى نسعد بخدمتكم على مدار 24 ساعة على مدار ايام الاسبوع.

    احجز موعدك

    جميع الحقوق محفوظة – مجمع شعاع الطبي 2020

    حساب نسبة الدهون